19/05/2009

! لاّ كَرّي لي

Trig Milli طريق ميلي
¤
لاّ كَرّي لي
من ذاك الحاسي واشتى جْبتّي لي
ترابك درّكَ احبابي
طريقك زاد هْبالي
لاّ كَرّي لي
ف الواح صبّاري واشتى اكتبتي لي
بعادك زاد لي سقمي
كي ندير يا تشطاني
لاّ كَرّي لي
ف برقوق صغري واشتى طعمتيني
ف ما الحاسي واشتى درْتي لي
راه زاد لي مرضي
بين احبابي حطّني يا حفّاري
ميلّي ما تنْسايْ تْرشّيني

2 commentaires:

عبد المالك المومني a dit…

طعامي وشرابي
يا عشاقي حلال
ولجلاس بجنبي
وْناس
ما فيه ملال
شكك فيَ وهم
ولا غيرَه ودلال؟
نيتك غي صفي
وانا وصالي نوفي
وومالي ورضاي تنال
هذا كلامي
وهو علامي
نوصيك لاتكون
عشاق ملاَّل

Tinissene a dit…

طِرْ يا طيـر العز وتْعلّى
رْسا ف سْماك للزين تْنال
العيـن تْزيغ والكَلْـب الاّ
لمقلق لَ الزين عاشَقْ مَلاّل
يْصير جايح وفْ عينيه جْلالة
ما يحس ب حْبيب لا يفيد وصال
طيروا الفوكَ شوفوا ذ الحالة
...خويا الهيمان...خويا جمال